تحميل لعبة Zombie Hunter King

تحميل لعبة Zombie Hunter King

تحميل لعبة Zombie Hunter King

تحميل  لعبة Zombie Hunter King

Zombie Hunter King هي لعبة لمحاربة الزومبي والقضاء على أشكالها المختلفة ، وتتبع مسارًا محددًا وتطلق النار على الزومبي للتخلص منهم ، واللعب في مواقف مختلفة وفتح المزيد من الأسلحة الجديدة.

تتكون منطقة لعبة Zombie Hunter King من مسار طويل يختلف في الشكل بينما تستمر في اللعب ، وعلى هذا المسار ستظهر مجموعة من الزومبي في اتجاهك وسوف يأكلون ، ويجب عليك استهداف الزومبي للقضاء عليهم قبل أن تتمكن من لمسك ، تظهر الزومبي في مجموعات واحدة تلو الأخرى ، في موقف تلعب فيه ، وتتنوع أشكال وأحجام الزومبي ، بما في ذلك الضعيفة والقوية والصغيرة والضخمة.

هناك العديد من الأوضاع التي يمكنك فيها محاربة الزومبي وفقًا لرغباتك ، وفي كل وضع ستكون هناك قواعد للمتابعة وأشكال مختلفة من الزومبي ، وسنوضح لك الآن كيفية اللعب في أوضاع مختلفة:

عندما تبدأ في محاربة الزومبي لعبة Zombie Hunter King، ستتمكن من تحديد الزاوية الصحيحة للتصويب بالضغط والانزلاق باستمرار على الجانب الأيسر من الشاشة ، وعلى الجانب الأيمن يمكنك الضغط فقط للتصوير بعد تحديد الزاوية ، ويمكنك التبديل بين أسلحتك أو تجديد ذخيرتك. أثناء القتال ، مثل رمي القنابل لتفجير الزومبي أو إبطاء حركة الزومبي لتكون قادرة على التصويب بدقة ، ويسبب التصويب على منطقة الرأس ضررًا أكبر من بقية الجسم ، لذا يمكنك التخلص منها بشكل أسرع.

هناك أنواع مختلفة من الزومبي في لعبة Zombie Hunter Kingستقاتل معهم في اللعبة ، بعضها سيكون ضعيفًا وسيحتاج إلى طلقة واحدة للتخلص منها ، وبعضها يتطلب أكثر من طلقة واحدة للقضاء عليها ، لأن هناك كائنات زومبي كبيرة وقوية جدًا ، بالإضافة إلى الأشياء التي تطلق النار على الأجسام الطائرة عليك وأكثر من ذلك بكثير ، في مرحلة ما كيف سيبدو زعيم الزومبي العظيم ، الذي سيحتاج إلى الكثير من الرصاص قبل التخلص منه.

ملامح لعبة Zombie Hunter King
لعبة رائعة لمطاردة وإزالة الزومبي.
مجموعة واسعة من الزومبي في ساحة المعركة.
العب في مراحل مختلفة أو تحمل.
تنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
تهدف بسهولة إلى الكسالى للتخلص منها.
أدوات للتخلص من الزومبي.
العديد من الأسلحة التي يمكن شراؤها للقتال.

تحميل لعبة Zombie Hunter King

تحميل لعبة Zombie Hunter King

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post