تحميل لعبة Injustice

تحميل لعبة Injustice

تحميل لعبة Injustice

 تحميل لعبة Injustice

لعبة Injustice 2 لمحاربة الأبطال الخارقين مثل Batman و Flash و Superman والأبطال الآخرين ، اختر فريق المعركة الخاص بك ، وقم بتحديث وإضافة عناصر إضافية وتحريك الأبطال بمهارة حول ساحة المعركة للفوز.

نعلم جميعًا الأبطال الخارقين مثل باتمان وسوبرمان وغيرهم وقد رأيناهم عشرات المرات. يمكنك الآن اللعب مع الأبطال الخارقين المفضلين لديك على هاتفك ، حيث يمكنك فتح جميع شخصيات الأبطال الخارقين DC ثم المشاركة في معارك المعارك مع الأبطال الخارقين الآخرين أثناء مواصلة اللعب. ستفتح المزيد من الأبطال الخارقين. هذه اللعبة هي الجزء الثاني من لعبة Injustice الشهيرة.

أولاً ، ترى شخصية باتمان ، ثم تتبع ظهور شخصيات أخرى للعب بها ، ومن حملة الحملة ، يمكنك بدء العديد من المعارك التي تعرض مجموعة من الشخصيات الخارقة والعديد من المعارك بجوار كل شخصية. في كل معركة ، ستواجه شخصيات خارقة جديدة وستكسب معارك مختلفة للعديد من الجوائز.

عندما يبدأ القتال فيلعبة Injustice، يمكنك تحريك شخصية الأبطال الخارقين بأوامر مختلفة. لأغراض الدفاع ، هناك زر على اليسار يمكنك الضغط عليه لدرء الهجمات. الهجوم الذي يمكنك تنفيذه من خلال التمرير السريع على الشاشة ، والتمرير سريعًا يمينًا ويسارًا لتحريك الشخصية ، والتمرير السريع لأعلى للقفز والسحب. في الهجمات المنخفضة ، اضغط لأسفل أثناء وجودك على الجانب الأيمن من الشاشة للضرب. يتم عرض أزرار للهجمات الخاصة أيضًا.

في قائمة الأبطال الخارقين ROSTER ، يمكنك رؤية جميع الشخصيات لديك والشخصيات الأخرى التي تنتظرك. انقر على أي شخصية لعرض قوتها العامة وملف تعريفها التمهيدي عنها. يمكنها أيضًا تطوير مهاراتها مثل الحركة والهجمات باستخدام ميزان العملات الذهبية الذي تتلقاه أثناء اللعب ، أو إضافة بعض العناصر الإضافية إلى الشخصية مثل الدروع والأقنعة والمزيد.

بالإضافة إلى وضع الحملة ، هناك العديد من الأوضاع الأخرى التي يمكن لـ ARENA فيها التنافس عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا وضع LEAGUE للقتال المنظم في الدوريات والمراحل المتتالية ، بالإضافة إلى وضع القصة لمشاهدة قصص مختلفة عن الأبطال الخارقين. وللانخراط في المعارك ، قم بتحسين مستواك أكثر لفتح مواقف أكثر روعة.

تحميل لعبة Injustice

تحميل لعبة Injustice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post