تنزيل تطبيق Zao

تنزيل تطبيق Zao

تنزيل تطبيق Zao

ماهو تطبيق Zao


قم بتنزيل Zao: تطبيق Face Swap في مقاطع الفيديو الذي انتشر الآن في الصين وهو على وشك الانتشار إلى بقية العالم. لن يكون متاحًا على Google Play حتى يوم كتابة هذا التقرير ، ولكنه سيكون موجودًا لذا لن تتمكن من تنزيله من متجر Play في الوقت الحالي. يمكنك فقط تنزيله وتنزيل ملف apk من موقعنا على الإنترنت وتثبيته على هاتفك. ومع ذلك ، هناك مشكلة في أن التطبيق يعمل باللغة الصينية. تحتاج إلى إدخال رقم هاتف صيني للحصول على رمز على الهاتف لتنشيط حسابك في التطبيق. ثم استخدم التطبيق. ومع ذلك ، فإن حل هاتين المشكلتين هو تنزيل تطبيق ترجمة التطبيق أولاً ، والذي يمكن حله.المشكلة الأولى هي اللغة في تطبيق Zao. يمكنك معرفة الأزرار الموجودة في تطبيق ZAO video face changer واستخدام تطبيق Wush Switch في الفيديو. بالنسبة للمشكلة الثانية ، فأنت تريد الحصول على رقم هاتف صيني للحصول على رمز التحقق. يتم حل هذه المشكلة إذا بحثت في محرك بحث Google عن موقع ويب به خدمة لاستخدام أرقام الهواتف الصينية ووجدت الرقم الذي تأخذه وتلصقه في البرنامج ووجدت هذا الرقم على موقع الويب تلقيت رسالة ومحتواها رمز التحقق وسوف يقوم بتحليلك. تم تضمين جميع مشاكل برنامج استبدال الوجه الخاص بـ Zao في مقاطع الفيديو.

ما تحتاجه لتشغيل برنامج استبدال الفيديو Zao


لاحظ أنه قد لا تكون هناك حاجة إلى هذه الطلبات لاحقًا بعد إرسال الطلب إلى بقية العالم ، حيث أن هذه الحلول مؤقتة في الوقت الحالي.

أولاً ، مترجم التطبيق ، يمكنك تنزيله من موقعنا على الإنترنت بالنقر فوق الاسم.
يقوم هذا البرنامج بترجمة تطبيق Zao من الصينية إلى العربية أو الإنجليزية كما تريد.

ثانيًا ، رقم هاتف صيني: كما ذكرنا سابقًا ، تحتاج إلى رقم هاتف صيني لتفعيل حسابك على التطبيق حتى تتمكن من استخدام Zao وحل هذه المشكلة من خلال البحث عن رقم هاتف صيني مجاني على جوجل. تمتلك العديد من مواقع الويب أرقام هواتف في الصين يمكنها إرسال رسائل تنشيط الفاتورة إليك.

المزيد عن تطبيق Zao


تطبيق Zao هو برنامج استبدال الوجه في الفيديوهات. إنه أحد التطبيقات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي والتي انتشرت هذه الأيام مثل تطبيق Faceapp الذي نال الكثير من الضجيج وشغل مواقع التواصل الاجتماعي. في تطبيق Zao ، نتوقع حدوث الشيء نفسه وأن ينتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وفي العالم بأسره وسيتمكن الكثير من الأشخاص من تضمين وجوههم في الفيديو الذي يريدونه. ومع ذلك ، يقدم لك التطبيق الآن مقاطع فيديو متعددة فقط لإضافة وجهك وليس كل مقطع فيديو تريده. كل هذا في خمس ثوان فقط. وذلك لأن تطبيق الفيديو يعمل على خوادم تطبيقات قوية جدًا مثل تطبيق FaceApp وهناك الكثير من مقاطع الفيديو من الأفلام الإنجليزية والصينية ومعظم المشاهد الصينية حيث يعمل التطبيق الآن فقط في الصين وقريبًا في جميع أنحاء العالم سوف تخترق.

السلبيات والمخاوف المتعلقة بتطبيق Zao


نفترض أن الذكاء الاصطناعي يمكّنك من إنشاء مقاطع فيديو بدقة عالية جدًا. هذا يمكن أن يضر الناس ، على سبيل المثال ب. إذا رفع شخص ما وجه شخص ما على مقطع فيديو مثل مقاطع الفيديو الخاصة بالسرقة والعنف ويؤذي ذلك وضع الشخص وجهه على الفيديو وهو ليس الشخص المناسب في هذا الشأن. هناك العديد من المخاوف التي نحتاج إليها في المستقبل ابحث عن حل لهذه المشكلات وابحث عن برنامج يكتشف الاحتيال في الفيديو مثل مقاطع الفيديو المهمة هذه.

هذا التطبيق ينتهك خصوصيتك لأنه يحفظ الصور على خوادمه ولا يحذفها. هذا ما نص عليه التطبيق نفسه في سياسة الخصوصية. بعد أن تم نشر التطبيق وصدرت ادعاءات ضد هذا التطبيق ، اعتذر صاحب التطبيق عن الأمر ، قائلاً إن الصور لا يتم تخزينها على الخادم ، فقط تحدثت ولا نعرف الحقيقة ويمكن بيع هذه الصور للعديد من الشركات لاستخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك التطبيق إذنًا لاستخدام الاستوديو على هاتفك. هذا يعني أنه يمكن استخدام جميع الصور على هاتفك ويمكن أيضًا استخدام تلك الصور على هاتفك ويمكنك العثور على العديد من الشركات التي تحتاج إلى هذه البيانات والصور من أجل التطوير

تنزيل تطبيق Zao

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post