تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game

تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon - Recreation Game

تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game

تحميل  لعبة Idle Theme Park Tycoon - Recreation Game

Idle Theme Park Tycoon – لعبة ترفيهية لبناء متنزه خاص بك وتطويره ، وإدارة الحديقة بشكل متقن وتطوير إمكانات العمال والعمل على زيادة قدرة المباني على جذب المزيد والمزيد من العملاء.

لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game هي واحدة من ألعاب محاكاة إدارة الأعمال التي لديك فيها متنزه يستقبل عشرات الزوار اليوم ، وتحتاج إلى إدارة المكان بمهارة لمواصلة تطوير مهاراتها. عملية التطوير بطيئة ولكنها لا تتوقف. كلما قمت بتطويرها ، كلما حصلت على أكبر ، ويمكنك كسب الكثير من المال عن طريق إضافة مباني متعددة وتوسيع عملك للحصول على المزيد من العملاء والمزيد من الأرباح.

يتكون منتزهك الترفيهي في لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game من موقف للسيارات للعملاء ، وبعد ذلك ينتقلون إلى أبواب المتنزه ، يزداد عددهم تدريجيًا مع عملية التطوير. داخل الحديقة ، سيجد العملاء حديقة جميلة وممرات منسقة ، بالإضافة إلى العديد من المباني الترفيهية ، مثل مبنى به أسلحة ومطعم بعجلات ضخمة ، ويمكنك إضافة المزيد من المباني إلى متنزهك.

يمكن تصميم جميع المباني في المنتزه لتكون أفضل ، على سبيل المثال في العجلة الدوارة ، يمكن زيادة عدد المقاعد في العجلة ، وسعة قائمة الانتظار التي تنتظر أن يتم تدوير العجلة الدوارة ، وعندما يتم تحسين الخدمة ، يزيد السعر المطلوب لدخول المبنى ، ولزيادة عدد المباني في الحديقة التي تحتاج إلى جمعها. مع مبلغ معين من المال ، يمكنك التحقق من المباني التي يمكن إضافتها لتحديد السعر المطلوب.

في لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game هناك العديد من العمال الذين يقطعون التذاكر عند بوابة المنتزه ، ويمكنك زيادة عدد الموظفين لتسريع عملية إصدار التذاكر ، ويمكن تحسين مهارات الموظفين للعمل بشكل أسرع ، ويمكنك الترويج للحديقة باستخدام الصحف أو الراديو أو التلفزيون أو مواقع الاتصال للحصول على عدد كبير من العملاء. تزيد كل من هذه الأدوات من نسبة الزوار بمقدار معين.

تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game

تحميل لعبة Idle Theme Park Tycoon – Recreation Game

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post