تحميل لعبة Homescapes

تحميل لعبة Homescapes

تحميل لعبة Homescapes

تحميل لعبة Homescapes

لعبة Homescapes ممتعة للعناية بالمنزل المتسخ وجعله يبدو جديدًا مرة أخرى من خلال ربط نفس الأجزاء الملونة معًا للفوز بالمرحلة واستبدال جميع أثاث المنزل القديم بأجزاء جديدة.

يعود العم أوستن إلى منزل والديه بعد غياب طويل جدًا ، لكنه متفاجئ بالحالة السيئة وغير النظيفة في المنزل. قرر الحفاظ على المنزل بالكامل عن طريق تغيير جميع الأثاث والجدران والأرضيات وما إلى ذلك ، ويتقدم العمل تدريجيًا وفي كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما ، في المنزل عليك الفوز بالمرحلة الحالية من اللغز الملون وفقًا لقواعد مختلفة .

يحتوي المنزل الكبير على عدد كبير من الغرف وعليك استبدال أثاث المنزل واحدًا تلو الآخر بينما تقوم باستبدال جدران المنزل وأرضية المنزل وكذلك تنظيف الغرفة بأكملها لتنظيف المنزل ويصبح المنزل تدريجيًا العناية بالغرفة.

تتطلب كل خطوة لتنظيف الأثاث للمنزل أو صيانته أو استبداله نجمًا متوازنًا للنجوم ، والذي تتلقاه خلال مراحل اللعبة المختلفة. في كل مرحلة في لعبة Homescapes تواجه تحديًا جديدًا أثناء تحركك وجمع القطع الملونة للتخلص منها بشكل دائم.

يعد اللعب باستخدام الكتل الملونة واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على الهواتف الذكية. هناك قواعد بسيطة لجمع قطع من نفس اللون جنبًا إلى جنب لتختفي. يجب أن يكون عدد الأجزاء الملونة 3 أو أكثر. إذا جمعت 4 أو 5 أو 6 قطع من نفس اللون ، فستحصل على المساعدة.

في لعبة Homescapes، لديك متطلبات محددة في كل مرحلة ، على سبيل المثال ب- جمع عدد معين من الأجزاء من لون معين أو التخلص من عدد من الأجزاء من أي لون وغيرها. لديك عدد معين من الخطوات في كل مرحلة ، ويجب عليك إنهاء المرحلة قبل اكتمال الخطوات.

ميزات لعبة Homescape
لعبة رائعة للقيام بصيانة منزل كبير من خلال اللعب.
يتم الحفاظ على المنزل غرفة تلو الأخرى حتى يتم الانتهاء منه بالكامل.
استبدل الأثاث القديم بأثاث جديد مع مجموعة مختارة من الألوان.
قم بتغيير ألوان الأثاث الجديد في أي وقت.
يجب الفوز بمرحلة لكل قطعة أثاث جديدة.
العب لجمع الكتل الملونة بالمثل للتخلص منها.
أدوات للتخلص من الأجزاء الملونة بسرعة.
متطلبات مختلفة في كل مرحلة.
في كل مرحلة لديك عدد معين من الحركات.

تحميل لعبة Homescapes

تحميل لعبة Homescapes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post