تحميل لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat

تحميل لعبة Heart's Medicine Hospital Heat

تحميل لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat

تحميل لعبة Heart's Medicine Hospital Heat

لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat مع د. أليسون هي أروع مدير في المستشفى. يرحب بسرعة بالمرضى والكبار ويعالجهم ، ويتخطى عدة خطوات ويطور أدوات المستشفى لجعل الخدمة أفضل وأسرع.

في لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat هناك قصة أساسية مع الشخصية الرئيسية د. أليسون ، هناك الكثير من الشخصيات الأخرى مثل حبيبها وأمها والعديد من الشخصيات الأخرى. يتم عرض جزء من القصة بعد كل مرحلة لفهمها بشكل أفضل ، مع خيار تخطي أحداث القصة والتركيز فقط على اللعبة.

في المستشفى وفي الجناح حيث د. أثناء عمل أليسون ، سيكون هناك العديد من المساعدات الطبية المختلفة ، مثل السرير وكرسي الفحص والمساعدات الطبية والترفيهية للمرضى ، وكرسي انتظار لاستقبال المرضى قبل رؤيتهم وأيضًا مكان تحصيل الدفعة.

هناك مستويات كثيرة جدًا في لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat وتنقسم المستويات إلى عدة مجموعات في العديد من الأجنحة الطبية ، لذلك يحتوي كل قسم على 10 مستويات مسلية ، مثل جناح الأطفال ، جناح التوليد ، وحدة العناية المركزة ، إلخ. مع كل خطوة ، يزداد عدد الأدوات الطبية التي يمكن استخدامها لعلاج المرضى ، ويزداد عدد المرضى الذين يصلون إلى المستشفى ، وتحتاج إلى معالجتها في أسرع وقت ممكن.

عند اختيار المشهد وقبل البدء ، يمكنك القيام ببعض التطورات على أدوات المستشفى ، حيث يمكن تغيير شكل الكرسي والسرير ، وغيرها. إذا قمت باستمرار بتحطيم المستويات ، فسيزداد عدد الأدوات في المستشفى تلقائيًا ، وسيتم تطوير الأدوات في المستشفى وتعديلها وفقًا لقياسات العملات الذهبية التي تجمعها لالتقاط مراحل الفوز والحصول على درجة عالية. عن طريق رعاية المرضى في أسرع وقت ممكن.

الملامح الرئيسية للعبة Heart’s Medicine Hospital Heat
لعبة عمل مستشفى رائعة لعلاج المرضى بسرعة واحتراف.
قصة جميلة مع د. أليسون وعلاقتها مع أحبائها.
تقسيم المراحل إلى مواقع معالجة مختلفة.
سهولة التعامل مع المرضى بلمسة.
قم بزيادة عدد الأجهزة الطبية بينما تستمر في تصوير المشاهد.
تطوير أدوات المستشفى لخدمة أفضل.

تحميل لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat

تحميل لعبة Heart’s Medicine Hospital Heat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post