تحميل لعبة Ballz

تحميل لعبة Ballz

تحميل لعبة Ballz

تحميل لعبة Ballz

لعبة Ballz هي لعبة مسلية وممتعة تقضي معها الكثير من الوقت. قم برمي الكرات البيضاء الصغيرة في الحقول بالأرقام لتدميرها والاستمرار في اللعب.

لعبة Ballz هي لعبة ترفيهية أو ترفيهية ، أو تنتظر معها ، حيث يتم إلقاء الكرات البيضاء الصغيرة على العديد من الحقول التي تواجه لأسفل بعد كل رمية ، ويجب عليك إنهاء جميع الحقول قبل الوصول لأسفل.

طريقة رمي الكرات بسيطة للغاية. ما عليك سوى سحب إصبعك لأسفل من وسط الشاشة أثناء الضغط باستمرار لعرض مسار إطلاق الكرة. مرر إصبعك إلى اليسار أو اليمين لتحريك مسار بدء الكرة وضرب المربعات بنجاح.

في البداية لديك كرة واحدة فقط يمكنك رميها في اتجاه المربعات. لزيادة عدد الكرات ، رمي نحو الدوائر البيضاء بين المربعات. تعني كل دائرة بيضاء أنك ترفع كرة في رصيدك ، وزيادة توازن الكرات يعني أنه يمكنك إنهاء المربعات بشكل أسرع.

بالإضافة إلى الدوائر البيضاء التي تزيد من توازن الكرات ، هناك أيضًا دوائر صفراء. اجمع هذه الكرات لاستخدامها لاحقًا عند فتح أشكال جديدة وبديلة للكرات البيضاء. يمكنك أيضًا شراء رصيد من الكرات الصفراء عبر الإنترنت في متجر الألعاب.

يحتوي كل مربع من المربعات في لعبة Ballz على رقم ، وهذا الرقم يشير إلى عدد المرات التي يجب أن تصطدم فيها الكرة حتى النهاية. على سبيل المثال ، إذا كان الصندوق يحتوي على رقم 4 ، فعليك رمي أربع كرات عليه لتختفي. بعد كل رمية ، تعود الكرات إليك لرميها مرة أخرى.

تختلف الأرقام في الحقول عند البدء بالرقم 1. إذا واصلت اللعب ، فسيزداد الرقم الموجود داخل الحقول تلقائيًا للوصول إلى أعداد كبيرة جدًا. عليك معرفة كيفية إزالتها جميعًا. حاول دائمًا إيجاد طريقة لإدخال الكرات في الجزء الخلفي من الحقول.

ملخص لعبة Ballz
اللعبة مجانية بالكامل.
ارمي الكرات البيضاء نحو المربعات لإنهائها.
يحتوي كل مربع على رقم يشير إلى عدد الكرات التي يجب رميها لتختفي.
بينما تستمر في اللعب ، يتم عرض مربعات بأرقام أكبر من السابقة.
بعد كل رمية ، تقع الساحات نحوك وهدفك هو منعهم من الوصول إليك.
رمي على الدوائر البيضاء لتحسين توازن الكرات.
هناك أيضًا دوائر صفراء ، اجمعها لشراء مجالات جديدة.
يمكنك ربط اللعبة بحسابك على Google من خلال ألعاب Google Play والتنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت

تحميل لعبة Ballz

تحميل لعبة Ballz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post