تنزيل برنامج الشير Shareit

تنزيل برنامج الشير Shareit

تنزيل برنامج الشير Shareit

تنزيل برنامج الشير Shareit

نظرة عامة تطبيق Shareit

لا شك أن تطبيق SHAREit  من أهم التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية. هذا أحد التطبيقات المجانية التي يسهل تنزيلها. يعمل هذا التطبيق على أي جهاز كمبيوتر وهاتف محمول يعمل بنظام Android أو iOS. يعد تطبيق SHAREit  أفضل من Bluetooth ، على الرغم من أنه مجاني من Lenovo و Bluetooth متاح على جميع الأجهزة ، إلا أن هذا التطبيق يقوم بذلك عند نقل كميات كبيرة من الفيديو وعند استخدام Bluetooth. إذا ثبت أنه يستحق نقل الملفات ومشاركتها في وقت قياسي في غضون ثوانٍ ، فإنك تقضي الكثير من الوقت وتريد نقل الكثير من الأغاني ومقاطع الفيديو في وقت قياسي بسهولة ، و الهواتف الأخرى بها مشكلات Bluetooth ، لذلك لا تتردد في تنزيل تطبيق المشاركة حتى تتمكن بسهولة من مشاركة كل ما تريد مشاركته مع الأصدقاء والعائلة. يستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم لأنه يمتلك القدرة على نقل الملفات من وإلى هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعكس صحيح ، وكذلك إرسال واستقبال الملفات على هاتفك الذكي. لذا فقط قم بتنزيل التطبيق. تعد المشاركة من متاجر التطبيقات المختلفة أمرًا سهلاً دون الحاجة إلى إنشاء حساب ويمكن الوصول إلى جميع الميزات بسهولة.

خصائص تطبيق مشاركة الملفات SHAREIT


SHARE IT هو تطبيق مجاني تمامًا يمكنك تنزيله والبدء في استخدامه من منصة تنزيل التطبيق
ليس عليك أيضًا التسجيل وإنشاء حساب أو التسجيل عن طريق رقم الهاتف.
بغض النظر عن سرعة نقل الملفات ، بغض النظر عن حجم الملف ، تعد المشاركة أحد التطبيقات خفيفة الوزن ، والتي تتميز بمساحة صغيرة من الهاتف ولا تؤثر على أداء الهاتف عند إرسال الملفات واستلامها.
بالطبع التطبيق يدعم اللغة العربية لذا يمكنك التعامل معها بسهولة
أرسل مقاطع الفيديو والصور والأغاني وملفات الوسائط المتعددة في دقائق معدودة فقط ، بغض النظر عن الحجم
يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والألعاب بسهولة وفي وقت قياسي ، بغض النظر عن حجم اللعبة.
تطبيق SHAREit  مجاني تمامًا ، لذلك لا توجد رسوم إضافية لمشاركة الملفات والاتصال بالإنترنت.
إحدى الميزات التي لا يعرفها العديد من المستخدمين حول مشاركة التطبيقات هي القدرة على استخدام ميزة مشاركة المجموعة لإرسال ملف واحد إلى أجهزة متعددة في وقت واحد.
تتيح ميزة WebShare للمستخدمين نقل الملفات بسهولة ويسر عبر تطبيق Shareit إلى جهاز آخر لا يمتلك التطبيق.
يوفر هذا التطبيق القدرة على تحليل مساحة الهاتف والملفات التي تستهلك مساحة. يتيح ذلك للمستخدمين معرفة الملفات التي لا يحتاجون إليها.
بالإضافة إلى القدرة على تشغيل الملفات بسهولة باستخدام إمكانيات الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يوفر هذا التطبيق أيضًا القدرة على تصفح الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الهاتف.
يدعم تطبيق SHAREit  أيضًا نظام Windows Phone.
يدعم هذا التطبيق أيضًا Wi-Fi Direct. هذه واحدة من أسرع الخدمات المستخدمة حاليًا لنقل الملفات.
يتمتع التطبيق بإمكانية الوصول إلى التحديثات والتحديثات المستمرة لمواكبة جميع التطورات لجميع المستخدمين.
يمكن للتطبيق حفظ الملفات التي يتلقاها عن طريق عمل نسخة من هذه الملفات وتخزينها في مكان آمن معروف على الجهاز.
إحدى الإضافات المهمة التي تمت إضافتها مؤخرًا هي أداة تقوم بتنظيف باقي الملفات والتطبيقات التي قمت بتنزيلها وتثبيتها على هاتفك. تشغل هذه الأدوات مساحة كبيرة وتظل غير مستخدمة في ذاكرة الهاتف.

ميزات برنامج SHAREit -لنقل ومشاركة الملفات


شارك الآن أفضل وأسرع برنامج لنقل جميع الملفات ومقاطع الفيديو وكل شيء من هاتف محمول إلى كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول آخر
شاركها أفضل بكثير من البلوتوث
استخدم المخططات لإرسال الملفات واستلامها في أي وقت في أسرع وقت ممكن
من مزايا برنامج SHAREit  أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
يستخدم أكثر من 300 مليون شخص تطبيق SHAREit 
يدعم الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية و Android و Windows 7 و 10
يمكنك أيضًا استخدام تطبيق SHAREit  لنقل جميع بياناتك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد.
يدعم SHAREit  اللغة العربية وخالي من الإعلانات
يمكنك أيضًا مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو التي يمكنك إرسالها عبر الإنترنت من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت.
القدرة على تنظيف جهازك من الأشياء غير المرغوب فيها من خلال مشاركة مسح جميع أجهزتك وتوفير مساحة
كما أن لديها القدرة على قفل التطبيقات وتعيين كلمات المرور ورسم الألغاز وفتحها وحتى تشغيل الموسيقى
شارك وقدم مجموعة فريدة من الألعاب
يمكنك تحميل الكود مجانا من متجر جوجل او الرابط المرفق بالموضوع
يمكنك أيضًا استخدام المخططات لإرسالها إلى عدة مستخدمين في نفس الوقت.

استخدام SHAREit 


أولاً ، افتح البرنامج ، وابحث عن الشخص الذي تريد إرسال الملف أو الفيديو إليه ، وانقر فوقه للموافقة على الشخص الذي تريد إرساله ، وستبدأ عملية النقل.
يتيح لك SHAREit إرسال مقاطع فيديو وبرامج أسرع بكثير من Bluetooth.
يمكنك أيضًا الإرسال والاستلام من الجوال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس.

تنزيل ShareIT


البرنامج يدعم 45 لغة.
إنه يعمل بدون الإنترنت ، لذلك لا داعي لأن تكون متصلاً بالإنترنت.
باستخدام SHAREit  ، يمكنك نسخ جهات الاتصال والرسائل والتطبيقات والمكالمات والمزيد في أسرع وقت ممكن
يحتوي SHAREit على نظام حماية متقدم ، لذا فإن ملفاتك آمنة تمامًا.
Shareit هو أفضل تطبيق تنزيل في معظم البلدان ولديه أعلى تصنيف على منصة Google Play.
سرعات شيرات تصل إلى 20 ميجابت في الثانية.
هناك أيضًا ميزة توفير المساحة التي تزيل الملفات غير المرغوب فيها والملفات غير المرغوب فيها لتوفير أقصى مساحة على هاتفك
يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى على مخطط SHAREit 
يحتوي تطبيق SHAREit  أيضًا على لعبة يمكنك لعبها أثناء عملية نقل البيانات من هاتف إلى آخر
يحتوي التطبيق أيضًا على بعض صور GIF
لا تتطلب الشبكة وجود جهاز قوي ، لذلك يمكن استخدامها على جميع الأجهزة
البرنامج مجاني 100٪
يمكنك أيضًا الإرسال إلى عدة أشخاص في نفس الوقت.
يمكنك مشاركة الأغاني والاستماع إليها مع أصدقائك.
شارك تكنولوجيا المعلومات أكثر من تقنية البلوتوث بطريقة كبيرة ومميزة

كيفية التنزيل والمشاركة على الهاتف المحمول

يعتبر تطبيق SHAREit من أفضل التطبيقات لنقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو من هاتف إلى آخر. إنه أيضًا أحد التطبيقات التي تتميز بنقل ملفات أسرع بحوالي 200 مرة من Bluetooth ، ولهذا السبب يستخدمه الناس في العديد من البلدان حول العالم. يتجاوز عدد المستخدمين المليار مستخدم وذلك بسبب التنزيلات التي تمت له من خلال متجر Google Play الرسمي ، بحيث يمكن للكثيرين إرسال واستقبال الملفات والتطبيقات بسهولة مع الآخرين دون مشاكل. ، تحتاج تحميل تطبيق شرات على هاتفك. تحتاج إلى النقر فوق الارتباط الموجود في أسفل هذه المقالة لتنزيل التطبيق. انقر فوق الرابط لتنزيل التطبيق على هاتفك المحمول. أيضًا ، إذا قمت بزيارة متجر Google Play وكتبت اسم التطبيق في محرك البحث ، فسيظهر التطبيق أمامك ضمن قائمة البحث. انقر فوقه لتنزيله على هاتفك المحمول. يمكنك أيضًا الوصول إلى المتاجر الأخرى عبر الإنترنت وتنزيلها ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول.

كيفية تثبيت Shareit على هاتفك المحمول


يمكن تثبيت تطبيق شيرات على هاتفك المحمول بعد تنزيله من موقعنا على الإنترنت أو من متجر Google Play أو من متاجر الإلكترونيات الأخرى. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك تثبيته على هاتفك عن طريق كتابة التطبيق وفتحه. ثم تحتاج إلى تحديد الصورة. يعمل التطبيق ، عند النقر على الصورة وإدخال إعدادات التطبيق والضغط على كلمة التنشيط ، سيتم تثبيت تطبيق SHAREit على هاتفك ويمكنك استخدامه بالطريقة التي تريدها ، بما في ذلك الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من هاتفك. استمتع بآخر معه يمكن نقله إلى هاتفك وجميع الميزات التي يوفرها Shareit لمستخدميه.

كيفية تحرير ملف تعريف Shareit؟


يمكنك تغيير البروفايل في تطبيق SHAREit دون أي مشاكل. يمكنه تغيير جميع ملفات التعريف الخاصة به باتباع الخطوات التالية: سيسمح لك ذلك بالدخول إلى التطبيق ، وفتح الصفحة الرئيسية ، ثم الدخول إلى صفحة شخصية يمكنك الدخول إليها. سوف تجد كلمة “أنا” في أسفل الشاشة. انقر لرؤية صفحتك الشخصية أمامك مباشرة. يتيح لك ذلك النقر فوق الاسم وتغييره أو تغييره حسب الحاجة. يمكنك أيضًا تغيير أو تغيير صورة التطبيق من خلال النقر على صورة التطبيق واختيار الصورة من صور التطبيق. سيؤدي النقر فوق كلمة Language إلى إظهار اللغة التي تكون بها اللغات المتاحة التي سيعمل بها التطبيق أمامك. يمكنك التغيير إلى أي لغة من خلال النقر عليها وتفعيلها. يمكنك أيضًا إدخال الإعدادات لضبط وتغيير الكثير من الأشياء هنا ، وعن طريق إدخال الإعدادات ، يمكنك الوصول إلى مواقع التخزين وتغييرها. تحتاج إلى التغيير من الهاتف إلى بطاقة الذاكرة والعكس صحيح. يمكنك أيضًا الوصول إلى الإخطارات لتشغيلها أو إيقاظها. يمكنك السماح أو عدم السماح باستخدام البيانات أثناء التنزيلات ، والوصول إلى إعدادات الخصوصية لعمليات النقل التي تتيح لك تنشيط أو إلغاء تنشيط حماية الخصوصية أثناء عمليات نقل الفيديو ، وضبط استخدام البيانات أثناء التنزيلات. يمكنك أيضًا الوصول إليه. التحديث والتفعيل أو إلغاء التنشيط تلقائيًا. كل هذا يمكن التحكم فيه وضبطه وتعديله حسب الحاجة عن طريق الدخول إلى صفحة شخصية للوصول إلى إعدادات التطبيق. هذا يسمح لك بإجراء تغييرات على ملف التعريف الخاص بك.

كيف يمكنني نقل الملفات من iPhone إلى Android عبر SHAREit ؟


يعد نقل الملفات من iPhone إلى هاتف Android من خلال SHAREit أمرًا مختلفًا تمامًا عن نقل الملفات من هاتف Android إلى هاتف Android آخر. ومع ذلك ، من أجل نقل الملفات من iPhone إلى هاتف Android ، تحتاج إلى اتباع الخطوات أدناه حتى تتمكن من نقل الملفات بشكل صحيح دون مواجهة خطأ ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى إعدادات التطبيق الخاصة بهاتف Android أولاً ، ثم الاتصال اللاسلكي بنظام Android -ادخل الهاتف. ثم يمكنك التبديل إلى هاتف iPhone والانتقال إلى شبكة Wi-Fi. بعد التأكد من اتصال iPhone بشبكة Wi-Fi ، يمكنك النقر فوق إرسال على هاتف iPhone بعد اختيار الصور والملفات والتطبيقات ومقاطع الفيديو التي تريد نقلها. ثم انتقل إلى هاتف Android واضغط على كلمة “Receive”. هذا يعني أن الملفات يتم نقلها بسهولة وسرعة. بهذه الطريقة ، يمكنك نقل الملفات من هاتف iPhone إلى هاتف Android بسهولة.

وظائف جديدة في برنامج الشيرات


نظرًا لأن تطبيق شيرات هو أحد التطبيقات التي يستخدمها أكثر من مليار شخص من جميع أنحاء العالم ، فإنه يتميز بحقيقة أنه في كل فترة زمنية يتم تنزيل العديد من الوظائف من خلال التطوير والتحديث المستمر بحيث يمكنك استخدامها تلقائيًا من خلال تمكين ميزة التحديث التلقائي عن طريق إدخال إعدادات التطبيق بحيث يمكنك الاستمتاع بها بهذه الميزات تلقائيًا ومن بين أهم وأهم الميزات التي تمت إضافتها إلى تطبيق شيرات في الآونة الأخيرة: –
يتيح لك تطبيق القميص نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات إلى هواتف متعددة في نفس الوقت بسرعة كبيرة.
يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد الملفات التي تشغل مساحة كبيرة على هاتفك.
يمكنك أيضًا استخدام وظيفة WebShare لنقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو إلى هاتف آخر لا يستخدم تطبيق SHAREit . ثم انقر فوق كلمة “إرسال” بحيث يمكنك نقل الملفات إلى هذا الجهاز.
سوف يساعدك على التخلص من القمامة عن طريق مسح الملفات غير المرغوب فيها على الهاتف والتي تتسبب في إبطاء الهاتف وغزو الفيروسات. المسح يمكن أن يسرع هاتفك.
قفل التطبيق الذي يسمح لك بقفل بعض التطبيقات والملفات للحفاظ عليها في مأمن من الأشخاص غير المرغوب فيهم.
مشغل موسيقى يسمح لك بتشغيل الموسيقى من خلال النقر على التطبيق ، والذهاب إلى الصفحة الرئيسية والنقر على كلمة “مشغل موسيقى”. سيتم توجيهك بعد ذلك إلى تطبيقات تشغيل الموسيقى.
نسخة الهاتف التي تسمح لك بنسخ كل شيء بسهولة من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد باستخدام هذه الميزة.
يمكنك أيضًا لعب ألعاب مختلفة بالذهاب إلى قسم الألعاب في التطبيق ولعب ألعاب مختلفة.
يمكنك أيضًا نشر حزمة الإنترنت ، التي تقوم بتحديث التطبيقات دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، ليست هناك حاجة لتنزيل أي تطبيقات من متجر Google Play حيث يمكنك دفق تطبيقات الآخرين.

تنزيل برنامج الشير Shareit

تنزيل برنامج الشير Shareit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post

تحميل تطبيق Watch IT

تحميل تطبيق Watch ITتحميل تطبيق Watch IT

تحميل تطبيق Watch IT معلومات حول تطبيق Watch IT: تطبيق Watch IT هو تطبيق يسمح بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الدرامية والأفلام الأجنبية والمسلسلات التركية عبر الإنترنت في مكان واحد ، ولكن