تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades

تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades

تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades

تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades

لعبة The Elder Scrolls: Blades لعبة لأكثر من مغامرتين رائعتين ، واستعادة مدينتك التي احتلها وتدميرها الأعداء ، وأعد بناءها واستعادة مجد الماضي ، ومحاربة الأعداء والكائنات خارج الأرض وإنقاذ المدنيين من الأسر .

في مرحلة ما ، يهاجم الأعداء الإمبراطورية ويدمرونها ، ويضطر السكان المحليون والإمبراطورية القديمة إلى الفرار والفرار إلى أماكن بعيدة. بعد فترة ، تعود الشخصية الرئيسية إلى قريتها لتجدها مدمرة بالكامل ، وتشرع في مغامرة طويلة محفوفة بالمخاطر لإعادة بناء قريته واستعادة مجده ، وقبل ذلك ، سيواجه العديد من الأعداء والحيوانات وحتى المخلوقات الغريبة خلال المغامرة.

لا يتم عرض الشخصية الرئيسية لك أثناء المغامرة ، فقط ما تراه أمامها يظهر في 3D. يمكنك لمس الشاشة التي يجب على الذهب أن يحرك الحرف بها إلى الموقع المحدد. في بعض الأحيان تحتاج إلى حفظ الموقع جيدًا حتى تتمكن من التحرك بحرية ، وللقتال عليك الضغط إذا بقيت على الشاشة لبضع ثوان ثم رفعت الشخصية وأصابت العدو أمامك ، كرر العملية عدة مرات حتى تقضي على العدو بالكامل.

هذا هو أحد أهم الأشياء في لعبة The Elder Scrolls: Blades، حيث يوجد عدد من المهام التي تحتاج إلى تحديد. تختلف هذه المهام اعتمادًا على التقدم في المغامرة. يمكن أن تتضمن المهام التحدث إلى شخصيات أخرى واستكشاف بعض المواقع ، أو العثور على مهام مفقودة والعديد من المهام الأخرى. يمكنك اختيار المهمة التي تريدها والبدء بها ، للحصول على العديد من المكافآت معهم ، يجب عليك إعادة بناء المباني المدمرة في قريتك.

على الرغم من أن الشخصية الرئيسية لا تظهر أثناء المغامرة ، فمن الممكن اختيار شكلها بكل التفاصيل ، حيث من الممكن إضافة حجم الجسم وشكل الرأس والشعر ، بالإضافة إلى لون وشكل العيون إلى شكل الأنف والفم واختيار وشم مناسب على الوجه ، أو يمكنك اختيار شكل عشوائي للشخصية الرئيسية وربما تجرب عدة مرات تحصل على مظهر جديد جديد ويمكنك إضافة الدروع وحماية الرأس للشخصية لاحقًا.

ميزات لعبة The Elder Scrolls: Blades
أكثر من لعبة مغامرة مذهلة لمحاربة الأعداء وإعادة بناء الإمبراطورية.
تم اختياره من بين أفضل ألعاب 2019 بعد اختيار Google Play.
مشهد ثلاثي الابعاد اثناء المغامرة جميل جدا.
سهولة التنقل فقط في منطقة تشغيل الشاشة اللمسية.
طريقة سهلة للقتال من خلال الضغط على الشاشة بشكل متكرر.
العديد من المهام التي عليك القيام بها في المغامرة الطويلة.
اختر شكل الشخصية الرئيسية بتفاصيلها الدقيقة.
تطوير مهارات الشخصية الرئيسية واكتساب أساليب قتالية جديدة.

تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades

تحميل لعبة The Elder Scrolls: Blades

Related Post