تحميل لعبة RPG Antiquia Lost

تحميل لعبة RPG Antiquia Lost

تحميل لعبة RPG Antiquia Lost

تحميل لعبة RPG Antiquia Lost

تعد لعبة RPG Antiquia Lost لنظام Android عالمًا خياليًا تتولى فيه دور شخصية في اللعبة للقيام بالمهام المعينة. يمكنك دائمًا التحدث إلى الشخصيات في هذا العالم الرائع.

مثل سابقتها ، لا تختلف ألعاب الرسومات والتصوير الفوتوغرافي RPG Antiquia Lost التي قدمتها Kemco كثيرًا عن الألعاب المماثلة الأخرى ، ولكن هناك بعض التغييرات والاختلافات الطفيفة ، وأهم هذه التغييرات هو أن إحدى الشخصيات الرئيسية هي نوع غريب من التطوير نأخذ.

إذا كنت قد جربت لعبة مماثلة تعتمد على تطوير الأسلحة ومجموعة الإضافات والتحسينات ، فلا فرق في طريقة اللعب في RPG Antiquia Lost. هذا ليس سيئًا بشكل خاص ، لكنه لا يمنحك حماسًا لبدء أو الاستمرار في اللعب ، بل مصمم الألعاب الذي طور شخصيات للتحدث إليه في هذا العالم الخيالي.

في Antiquia Lost ، يمكنك تجربة مغامرة الشاب Bine ، الذي يتحكم في قوة غامضة ويلتقي بالفتاة Lunaria ، أميرة من القرية المجاورة. في وقت قصير تتبعهم إحدى الشخصيات الرئيسية. اليشم هو الرجل العجوز ، القط ، ثم تأتي صفيرة ، فتاة خلافية أخرى تعمل كجندي للعائلة المالكة.

تبدأ القصة بالعديد من الشخصيات المهمة التي تختبئ بشكل غامض من الأرض ، والأسوأ من ذلك. هذا الاختفاء يجلب القبائل الثلاث السلمية التي تحكم وتعيش على الأرض في مأزق مع بعضها البعض.

القصة لها أربعة نهايات ويتم تحديد هذه النهاية من خلال مستوى الثقة التي تبنيها حتى نهاية اللعبة. يزداد مستوى الثقة عند الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح أثناء أجزاء معينة من اللعبة. لا يتعلق هذا فقط بالهدف الذي تحصل عليه ، ولكن الثقة تفتح أيضًا قوى أخرى لشخصية Bine ، والتي يمكن استخدامها مع أصدقائه والتي تمنح اللاعب مهارات مختلفة. تسمى هذه القوى بالفن الشجاع ، وهي من الأشياء الأساسية في اللعبة التي نادرًا ما ستراها والتي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة خلال أصعب مراحل اللعبة.

نجد أيضًا أنه يمكنك اختيار مستوى الصعوبة إذا كنت ترغب في لعب اللعبة لرؤية القصة والنهاية ، أو إذا كنت ترغب في تجربة المعارك والتحدي الحقيقي للعبة Antiquia Lost.

Lunaria هي الشخصية الرئيسية التي تختلف عن أسلافها في ألعاب مشابهة ، لذلك لا يمكنها تطويرها بالطريقة المعتادة ، لكن Lunaria تتطور من خلال الماس الذي يسقط من الأعداء عند هزيمتها وتزداد قوتها عندما هزيمة الأعداء كثيرًا ، ولكن ليس فقط يمكنك الاعتماد عليهم ؛ لتطوير مهاراتك ، عليك التأكد من أنك بحاجة إلى المزيد من الماس الإضافي إذا كنت تريد أن تجعلهم قوة قوية في المستقبل.

تتطور الشخصيات الأخرى بشكل طبيعي مع الملحقات والأزياء التي تمنح الشخصيات مهارات جديدة. تتطور هذه المهارات بينما تستمر في استخدامها.

تحميل لعبة RPG Antiquia Lost

تحميل لعبة RPG Antiquia Lost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post