تحميل لعبة Chess

تحميل لعبة Chess

تحميل لعبة Chess

تحميل لعبة Chess

لعبة Chess رائعة لمحاكاة لعبة الإستراتيجية الشهيرة ، العب في عشرة مستويات صعوبة من الأسهل إلى الأصعب ، أو تنافس في وضع المجموعة مع صديق على نفس الهاتف واستمتع بلعبة الشطرنج الممتعة.

لعبة Chess هي واحدة من أشهر ألعاب الإستراتيجية والاستخبارات في العالم. هذا جدول مربّع مقسم إلى مصفوفة من 64 حقلاً ، لذا يحتوي كل صف وعمود في الشبكة على 8 مربعات وتكون شبكة المربعات ملونة بالأبيض والأسود. يختلف.

هدفك في لعبة Chess هو التغلب على أهم شخصية في ساحة اللعب ، أي الملك ، الذي تحتاج أيضًا إلى حمايته من الأسر. يمكنك استخدام قطع مختلفة بشكل استراتيجي لالتقاط أكبر عدد ممكن من قطع العدو وإزالتها من منطقة اللعب.للوصول إلى الملك والفوز بالمنافسة تحتاج إلى الكثير ، هذه خطط استراتيجية وأحيانًا بعضها. يتم التضحية بالأجزاء للفوز في النهاية.

تحتوي الشطرنج على تسعة مستويات للعب ، وتتنوع صعوبة هذه المستويات من المبتدئ إلى المحترف ، وعليك فتح المستويات واحدًا تلو الآخر ، ولا يُسمح لك باللعب مباشرة في الوضع الصعب حتى تكتمل جميع المستويات السابقة. لم تكتمل.

المستوى 10 مخصص للعديد من اللاعبين ، حيث يمكنك لعب الشطرنج مع صديق على نفس الهاتف. يتم عرض منطقة اللعب بشكل متناظر ، مع عرض الأشكال في اتجاهين مختلفين ، ويفضل على الأجهزة اللوحية ، لتحسين الوضوح.

في إعدادات الشطرنج ، يمكنك تغيير شكل منطقة اللعب واختيار الشكل المناسب من ستة أشكال متاحة. يمكنك أيضًا تغيير نوع عرض الكتلة للجزء الأمامي أو العلوي. يمكن أيضًا تشغيل الأصوات أو إيقاف تشغيلها أثناء القراءة أو تشغيل الأشكال السوداء أو البيضاء أو إيقاف تشغيل التعليمات التي تخبرك من أين تبدأ اللعبة وهي مخصصة للمبتدئين.

وظائف لعبة Chess
محاكاة كبيرة لعبة محاكاة الشطرنج.
أصبحت عدة مراحل أكثر صعوبة.
وضع تعدد اللاعبين للتنافس مع الأصدقاء عبر الهاتف.
سهولة حركة القطع في منطقة اللعب.
يتم مساعدتهم لتوضيح الحركات الصحيحة.
قم بإلغاء خطوة أو مجموعة خطوات.
احفظ اللعبة الحالية لإنهائها لاحقًا.
عرض ثلاثي الأبعاد لقطع الشطرنج.
قم بتغيير مظهر منطقة التشغيل إلى الأشكال المختلفة المتاحة.
صغير جدًا ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف.

تحميل لعبة Chess

تحميل لعبة Chess

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post