تحميل لعبة Skater Boy

تحميل لعبة Skater Boy

تحميل لعبة Skater Boy

تحميل لعبة Skater Boy

لعبة Skater Boy لعبة ممتعة للتحكم بشكل رائع في فتى المتزلج على اللوحة ، والقفز عبر عقبات مختلفة في الشكل أثناء اللعبة ، وفتح مستويات مختلفة في الشكل والانتقال إلى عوالم جديدة وأكثر تسلية.

تم تصميم منطقة اللعب ثنائية الأبعاد ، وفيها يدخل الصبي المتزلج مسار اللعب بالعديد من العوائق المختلفة. عليك التحكم في الصبي المتزلج للتغلب على جميع العقبات على الطريق. تتكون العوائق من أشياء مختلفة مثل السلالم والمزهريات والحافلات وما إلى ذلك ، وهناك بعض الطيور.الحيوانات متحركة وعليك التغلب على كل هذه العقبات للوصول إلى خط النهاية بنجاح.

هناك ثلاثة عوالم مختلفة في لعبة Skater Boy، ويغير كل عالم شكل الخلفية ومنطقة اللعب بأكملها. يمكنك اختيار اللعب في المدينة أو في الغابة أو في المقبرة المهجورة. يوجد 30 مستوى مختلف في كل عالم ، وتحتوي العوالم على عوائق بأشكال مختلفة حسب موقعها ويمكن فتحها على عوالم جديدة من خلال اجتياز سلسلة من المستويات في العالم السابق ، وليس من الضروري إكمال جميع المستويات في العالم السابق ، لفتح العالم الجديد.

يوجد زرين فقط على الشاشة للتحكم في حركة فتى المتزلج في مسار لعبة Skater Boy، على اليسار يوجد زر للتحرك للأمام بسرعة وعلى اليمين يوجد زر القفز ويتحرك الصبي المتزلج ليس تلقائيًا ، ولكن عليك دائمًا استخدام الزر الأمامي لتحريكه للأمام وعليك إتقان عملية القفز فوق العقبات المختلفة على مسار اللعبة قبل أن تتمكن من التكيف مع حركات الصبي المنزلق.

مع تقدم لعبة Skater Boy، تمتلك عدن نقاطًا لمواصلة اللعب. إذا خسرت في المسار ، فاستمر في اللعب من آخر نقطة مررت بها. ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في اللعب خمس مرات في كل مرحلة. بعد ذلك ، سيكون عليك اللعب من بداية المرحلة ، وللحصول على نتيجة كاملة ، سيكون عليك جمع كل النجوم والكؤوس أثناء اللعب والوصول إلى خط النهاية دون مواجهة أي عقبة.

ميزات لعبة Skater Boy
لعبة ممتعة جدا للتحكم في حركات الصبي المتزلج.
عوالم مختلفة بشكل جميل في الشكل والعناصر.
عوائق مختلفة بينما تستمر في لعب المراحل.
سهولة التحكم في حركة الصبي المتزلج أثناء اللعب.
القدرة على استئناف اللعب على المسرح من عدة نقاط.

تحميل لعبة Skater Boy

تحميل لعبة Skater Boy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post