تحميل لعبة Chicken Invaders 3

تحميل لعبة Chicken Invaders 3

تحميل لعبة Chicken Invaders 3

تحميل لعبة Chicken Invaders 3

لعبة Chicken Invaders 3 لتوجيه سفينة الفضاء وتحرير المجرة بالكامل من الغزاة ، للانتقام من قوى الدجاج التي احتلت المجرة ، لتدمير قوات العدو القادمة في موجات والحصول على المزيد من الأسلحة الفتاكة.

بعد قرون من الظلم ، قرر الدجاج احتلال المجرة بأكملها للانتقام بغزو كل مجرة ​​موجودة والسيطرة عليها. سينتقل الغزو من نظام شمسي إلى آخر لمواجهة قوات العدو وقائديهما العملاقين.

تنقسم المعارك إلى مجموعات ، حيث تجري كل معركة في مجرة ​​مختلفة. بمجرد الانتهاء من تعديل المجرة ، يمكنك الاستمرار من حيث توقفت أو بدء لعبة جديدة من الصفر. خلال المعارك ، تظهر قوات العدو كموجات. تحتوي كل موجة على مجموعة مختلفة من الدجاج للهجوم ، وبطريقة منظمة ، تحتوي كل موجة على عدد معين وهناك أكثر من 100 موجة مختلفة من قوات العدو.

من خلال محاربة مجموعات الدجاج والقضاء عليها ، قد تواجه الهدايا المقدمة لك ، أو تجمع تلك الهدايا للحصول على أسلحة جديدة أو ترقية الأسلحة التي تمتلكها حاليًا. لكل سلاح عدة مستويات من القوة ، والتي يمكنك الحصول عليها تدريجيًا ، وإذا تابعت اللعبة ستحصل عليها. الأشكال الكبيرة مثل أشعة الليزر أو الأسلحة متعددة الطلقات: إذا خسرت ستعود إلى المستوى الأول من السلاح.

يمكنك بسهولة التحكم في السفينة الحربية أثناء القتال في لعبة Chicken Invaders 3. فقط أمسك الشاشة وتحرك في أي اتجاه لتحريك السفينة الحربية. يتم إطلاق السفينة تلقائيًا بمجرد لمس الشاشة. يمكنك تغيير التحكم في عملية التصوير بدلاً من القيام بها تلقائيًا ، على سبيل المثال B. عن طريق عرض زر على يسار أو يمين الشاشة. أو دع التصوير بإصبعين يتكشف عبر الشاشة بالإضافة إلى حساسية التفاعل أثناء تحريك السفينة عبر الفضاء.

ملامح لعبة Chicken Invaders 3
لعبة بارجة ممتعة لتحرير المجرة من الدجاج الغازي.
قسم الألعاب إلى مجرات مختلفة لمواجهتها بالترتيب.
فرصة استئناف مغامرة الحرب حتى آخر مجرة.
ظهور قوى العدو على شكل موجات مختلفة بالترتيب.
في نهاية كل مجرة ​​، تلتقي بقائد عملاق يهزمه.
شراء أسلحة جديدة أو ترقية الأسلحة الموجودة.
السيطرة على السفينة الحربية بعدة طرق.

تحميل لعبة Chicken Invaders 3

تحميل لعبة Chicken Invaders 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post