تحميل لعبة Bullet Boy

تحميل لعبة Bullet Boy

تحميل لعبة Bullet Boy

تحميل لعبة Bullet Boy

لعبة Bullet Boy ، الذي قدمه Kongregate العملاق ، في هذه اللعبة برسومات رائعة وممتعة ستختبر سرعتك وتركيزك مع أكثر من 100 مستوى مختلف.

لعبة Bullet Boy هي لعبة مختلفة عن أي لعبة لعبتها على هاتفك من قبل. الأول هو الرسومات الرائعة حيث أن بيئة لعبة المنصات استثنائية ومليئة بالحركة والألوان. لا يدرك المشاهد أيضًا الفكرة المختلفة والمختلفة للعبة التي يتنافس معها من ألعاب Google Play. مثل لا ، وهي طفلة في موقع Kongregate ، والمعروف بألعابه المسلية ، ومجموعة كبيرة من إنتاج الألعاب ، وتاريخه الطويل ، الذي يمتد إلى ما قبل تاريخ Android ، مما يجعله رائدًا في صناعة الألعاب.

تتطلب اللعبة إصبعًا واحدًا فقط ، ولكنها تتطلب عقلك وتركيزك بالكامل للاستمرار في اللعبة. تبدأ اللعبة بدخول Bullet Boy المدفع الأول ثم رميه على مدفع آخر. لذا يطلق الرصاصة من مدفع إلى آخر حتى نهاية المرحلة ، لكن المدافع أنواع ، بالإضافة إلى أن بعضها ليس ثابتًا ، وبعضها بالدوار ، وبعضها يتطلب ضغطًا أطول للانعطاف ، وما إلى ذلك . في حين أن اللعبة ليست مرتبطة بوقت لإكمال المرحلة التي أنت فيها ، لا يمكنك التأخير لأن هناك عاصفة تأكل الكرة من الصبي ، حيث تحتاج إلى التركيز جيدًا على المكان يرمون الكرة على الصبي حتى لا يسحق رأسه المسكين ، بحيث تحتاج اللعبة إلى السرعة وفي نفس الوقت التفكير والتركيز.

في لعبة Bullet Boy، كقبعة رصاصة ، تحصل على الكثير من الأدوات التي يمكن قطعها من خلال ثقب في العائق أمامها ، وهناك الكثير من القبعات ذات الميزات الغريبة التي ستساعدك بالتأكيد على الخروج من العديد من المآزق القاتلة.

هناك العديد من الأعداء الذين يعوقون مسارك من وقت لآخر في لعبة Bullet Boy ، بعضهم من الكائنات الحية وبعض الأشياء الجامدة ، وسوف تبحث بجد عن التماثيل السحرية وتجميعها واحدة تلو الأخرى ، وهناك أيضًا إحياء رصاصة صبي في حوالي 20 فرص فقط طوال حياة اللعبة ، لذلك يجب استخدام الفرص بعناية. تمنحك اللعبة أيضًا شرطًا مسبقًا لمشاهدة المقطع الدعائي للحصول على إنعاش أو قبعة بمهارات معينة.

لعبة Bullet Boy قصيرة جدًا ومذهلة وممتعة وتسبب الإدمان بشكل لا يوصف. يمكنك تنزيله مجانًا وتنزيل أحدث إصدار من Bullet Boy 28 باستخدام زر التنزيل في الصفحة.

تحميل لعبة Bullet Boy

تحميل لعبة Bullet Boy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Post